اخبار المدونة

الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

لماذا اريد ان تكوني زوجتي






يااااااااااااااااه رسالة قديمة بتفكرني بيك ..واضح انك كل تاريخي هو أنت ... هذه رسالتي اليك .. أتتذكريها ..؟
" سؤال اطرحه على نفسي كل يوم بدافع حبي لكي وأبحث في داخلي كل يوم السبب والشيء المقنع والدافع لمذا اريد الزواج منكي بالذات. بدأت اضع ارقاما احسب وأتعرف من خلالها على كل شيء يتعلق بحياتك. ثم ذهبت الى عقلى وقلبي لأستنتج المعادلة الصحيحة عن تكوين حياتك من خلال تلك الأرقام لأجد روحك الطيبة والطاهرة التي ينبعث منها مسك السكينة والأيمان والسكن وطيب العشرة والمعشر تكاد ان تكون روح ملك نزل من السماء.
ثم ذهبت الى عقلك فوجدت الذكاء والثقافة والفطنة والعلم القائم على الأدراك والتدبر في الأ مور بالكفاف عن كل ما يغضب الله وما يؤذي الأخرين من خلال تعاملك معهم واحترامك للكبير والرحمة للصغير ثم ذهبت الى قلبك فوجدته قلبا يفيض عطاء بالود والحب والعواطف والرحمة لمن تربع في قلبك بالحب  ثم ذهبت الى أخلاقك فوجدت انسانة مستقلة بتعاملها وحفظ لسانها من الثرثرة والزلل والنميمة والحسد والغيرة والفتنة وما يتعلق بحياة الأخرين ثم ذهبت الى جمالك فوجدتك أية من آيات الله في جمال خلقه أستطاع ان يأسرني و يحتويني أن أكون انسانا معصوما عن الزلات والوقوع بها . فأنتي التي ملئتي عيني و كل عواطفي واحاسيسي فقد أبهجتي صدري و جذبتي كل مشاعري وغرائزي التي أحلها الله بين الزوجين
ثم ذهبت الى ذوقك فوجدت فيكي أجمل منظومة من الجماليات المرسومة بجسمك و مظهرك تشبه لوحة جماليه من الأزياء تطرزين بمنظرك كل من حولك بما يبهج العين لي ولجنسك من بنات حواء بروعة ذوقك وأناقتك واختيارك لأجمل وأحدث الموديلات بالعالم ، ثم ذهبت الى تدبيرك فوجدتك ربة بيت واثقة من نفسك ناجحة في كل ما يتعلق ببيتك ومستقبلك . لديك القدرة على جعل منزلك وحياتك تشبه لوحة جماليه تخطف الأنظار بجمالها ، ثم ذهبت وذهبت وذهبت الى كل شيء عرفته عنكي الا أن توقفت عند ارقام بحساباتي هي عندي اجمل أرقام صفاتك وصفاة الدنيا وما عليها . هو أنكي تتمتعين بالأيمان والصدق وحفظ النفس والإخلاص لله عزوجل والتمسك بسنتة رسولنا عليه الصلاة والسلام , ومن هذه القناعة الكاملة بصفاتك العظيمه اقول لكي بعقلي وبقلبي أني  أتشرف ان أتقدم بالزواج منكي لتكوني زوجتي وحبيبتي ومستقبلي التي أخترتها من بين بنات حواء الجميلات لأثبت للعالم أجمع لماذا أحببتك انتي بالذات واريد الزواج منكي حبيبتي"