اخبار المدونة

الثلاثاء، 22 يناير 2013

اني اعشق تراب قدميك

مشاعري لم تهدى الا اليك سيدتي دون نساء الكون كافه
اليك يامن اسرتني بنظره قاتله من عينيك .. اقول :-
ورب الكعبة  لم اعد اميز بين ليلي ونهاري
أ تصدقين ان قلت اني اعيش بعالمك وتركت عالمي
اذا خطوتي انت  00خطوت أنا  0واذا ضحكتي انت ..  ضحكت انا  ، واذا همستي أنت ..  همست أنا ،  واذا بكيتي أنت .. بكيت أنا
معشقوتي حياتي لا اريدها  الا معك
ولا اتصور ان اكملها بدونك
فأنت حبيبتي وعشقيتي ولون ابتسامتي
انت حواء الجميله البريئه الخجوله
صاحبه العينين الغارقتين الفاتنتين والشعر الساحر المظلم كعبق الليل ، عشقت فيك خيالك الساحر وجمالك الفتان
حبيبتي بربك ،،، اخبريني ..   أأنت من البشر ..؟
ام لاني عشقت فيك كل تفاصيلك لم اعط نفسي فرصه ان انظر لغيرك من النساء ..  يامن ملكت العين والقلب والوجدان
اخبريني هل هذا هو الحب الذي تحكي عنه القصص والروايات المشهوره ام انه حب صنعته بيدي انا ، حب ليس كمثله حب، حب جنوني ،حب طفولي ، حب بريء ، حب طاهر ابيض كبياض قلبك سيدتي.. وخالقي اكاد اصاب بالجنون ، اذا مر يوم ولم تطرب اذني لسماع كلمه " احبك " في خيالي  منك انت سيدتي ، فسماعها منك ولو في خيالي  له نغم مميز يجعل قلبي يتراقص فرحا ويشدو مغردا باعذب الكلمات
اتصدقينني ... ؟ 
 ان قلت ان كلمه " احبك حبيبي " من شفتيك تعينني على كل الصعاب وتجعلني اقاوم كل اهاتي واحزاني
ايا من سكنت بداخل الفؤاد ، اقولها لك ورب العباد
اني اعشق تراب قدميك ولا اريد حياتي من دونك